اعرفي - حواء / هوايات / كيف أصنع بنفسي إكسسوارات

كيف أصنع بنفسي إكسسوارات

كيف أصنع بنفسي إكسسوارات جميله على أحدث صيحات الموضه
الأكسسوارات تعد أهم ما يهم المرأه وتعشقه بكل الطرق ولكن دوما ما تقع في فخ الثمن الباهظ لهذه الأكسسوارات وبالطبع كل امرأه تجد الأكسسوارات أمامها لا تفكر الا في شراء كل ما هو أمامها بسبب هذا العشق الخاص من السيدات للأكسسوارات يقع دوما الزوج في ورطه كبيره وهو ثمن كل هذه الأكسسوارات وهو دوما ما ينتهي الأمر بحزن الزوجه لعدم تلبية طلباتها التي تعشقها بدون علم .

يمكنك سيدتي التخلص من هذه المشكله بحل سهل وسحري حقا وهو صناعتك للأكسسوارات المفضله والمحببه لكي وأختراع أفكار أكسسوارات جديده لتتزيني بها وفقط تعلمي الطريقه المناسبه لصناعة أكسسوارات .

اكسسورارت الفتيات

اكسسورارت الفتيات

عرفت النساء علي مر التاريخ بأبداعهم فيما يتعلق بالجمال وليس فقط من ناحية الموضه في الملابس و المكياج الجميل الأنيق بل و بالحلي أيضا المعروفه اليوم بأسم الأكسسوارات و من أمثلة النساء علي مر التاريخ الاميره ديانا و كليوبترا و نفرتيتي ايضا و اليكي كيف تقومين بصنع الحلي بنفسك و باسهل الطرق  الممكنه و كل ما عليك هو احضار الادوات الازمه و هي كماشه و مقص و حبل غزل او حبل صيد و الحلي التي تريدينها علي زوقك الخاص و ابره .

 

اكسسورارت الفتيات

اكسسورارت الفتيات

ثم تقومي بعقد الخيط بالأبره و تضعي الأحجار التي اقتنيتها بالترتيب الذي تريديها ان تظهر بها و من ثم تقومي بقص الخيط و عقد الطرفين معا بواسطه الكماشه لضمان شده العقده

و هكذا سيدتي يمكنك الحصول علي اجمل الاكسسوارات باقل مجهود واقل الاسعار .

 

Tags:

  • كيف اصنع كسسوارت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .