اعرفي - حواء / هوايات / مشاية مرحة لغرفة طفلك من صنع يديك

مشاية مرحة لغرفة طفلك من صنع يديك

لمساتك في ديكورات بيتك بالأعمال اليدوية لها شكل خاص، ولنساعدك اليوم لتضيفي لمسة رائعة في البيت بخطوات سهلة من صنعك أنت يمكنك أن تتعلمي معنا كيف تصنعي مشاية مميزة بألوان مرحة وخطوات سهلة.

مشاية مرحة لغرفة طفلك  من صنع يديك

مشاية مرحة لغرفة طفلك من صنع يديك

المشاية بأشكال الحيوانات من الديكورات البسيطة التي تضيف إلى غرفة طفلك شكل رائع ومرح يحبه طفلك، ويمكنك تنفيذ هذه المشاية الرائعة باستخدام خيوط من الصوف الأبيض ومقص.

أولا نقوم بحياكة الشكل الذي نرغب فيه بالكروشيه، وإذا كنت لا تعلمي كيفية الحياكة باستخدام الكروشيه يمكنك استخدام “الكتان”، قومي بقصه بالشكل الذي ترغبين فيه ثم نحضر خيوط الصوف ونقوم بلفها على إصبعين كما هو مبين في الصور.

ثم نقوم بلف نهاية الطرف من منتصف الخيط  ونثبت جيدا بعقد الخيط نحضر المقص ونقوم بقص كرة الخيط من الطرف المواجه لعقدة الخيط ونقوم بتسوية الخيط وتفريعه بحيث يكون كرة من الصوف ثم نقوم بربط كرة الصوف مع  الخيش أو الشكل المصنوع من الكروشيه

نكرر الكرات المصنوعة من خيوط الصوف ونقوم بتثبيتها متراصة فوق الشكل حتى نملئ الجسم، وإذا كنت تقومين بعمل شكل الدب المبين بالصور قومي برسم نصف دائرة أسفل وجه الدب لتكون مكان الفم.

وقومي بتثبيت الخيط بشكل دائري باستخدام الشمع اللاصق حول الفم من اللون الأبيض ثم ثبتي أزرار سوداء في مكان العينين لتحصلي على شكل الدب الرائع.

ومن الأشكال التي يمكنك تنفيذها باستخدام نفس الفكرة شخصية “سبونش بوب” الكرتونية المحببة للأطفال حيث بإمكانك قص الشكل الكرتوني الشهير وتثبيت خيوط الصوف عليه باللونين الأبيض والأصفر استمتعي أنت وطفلك بتنفيذ العديد من الأفكار الرائعة لمشاية غرفة طفلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .